الخميس، 8 يوليو 2010

أبو عبير : ألوية الناصر جندلت العدو وحاولت أكثر من مرة خطف جنود

تاريخ النشر : 2008-03-03


غزة-دنيا الوطن
أكدت ألوية الناصر صلاح الدين، أن قوات الاحتلال فشلت فشلاً ذريعاً بعدوانها، مشددة على أنها لن تسمح للاحتلال مآربه وأهدافه التي أعلن عنها، وأوضحت الألوية أن المقاومة مستمرة وماضية بوتيرة أقوى .

وقالت الألوية في مؤتمر صحفي لها اليوم بغزة لقيادة جيش العدو بأنها غبية لدرجة أنها ضمت مدينة المجدل المحتلة لقواعد اللعبة الجديدة من الآن وصاعداً بعد أن كنا قد اكتفينا بقصف سديروت بالصواريخ، فبدلاً من تحقيق ما أعلنوه كهدف من العملية بوقف الصواريخ باتت الصواريخ الآن تطال وبكل سهولة ما بعد سديروت" .

وأضافت الألوية " لقد حاول مجاهدو ألوية الناصر مراراً وتكراراً وبعمليات أقل ما توصف بأنها استشهادية خطف وأسر جنود القوات الخاصة الصهيونية من الميدان وهذا الأمر أكدته وسائل إعلام العدو، وما نراه جميعا في شمال القطاع وعقب الاندحار من الأشلاء الممزقة للجنود والمعدات الحربية التي تركوها قبيل هروبهم لأكبر دليل على ضراوة المعركة وصمود المقاومة" .

وأكد أبو عبير أن العدو يتكتم على الخسائر الحقيقة لجيشه المندحر، وما تم الإعلان عنه أقل بكثير من العدد الحقيقي للقتلى والإصابات بين جنود وحدات نخبه الغائبة . وقال " فما من منزل اعتلوه أو آلية تحنوا بها إلا وتم ضربها وقصفها على يد رجال المقاومة الأبطال" .

وقد شمل المؤتمر أذرع عسكرية أكدت ان الهجمة الصهيونية الشرسة على أبناء شعبنا لن تزيدهم إلا إصرار على المقاومة وإطلاق الصواريخ على البلدات الإسرائيلية المحيطة بقطاع غزة ".

وقال أبو عبير خلال كلمه له في مؤتمر صحفي عقدته هذه الأذرع وهي " ألوية الناصر صلاح الدين ، المجلس العسكري الأعلى لحركة فتح الياسر ، كتائب أحمد أبو الريش "سيف الإسلام " حركة مجاهدي بيت المقدس ، طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة، عصر اليوم بمدنية غزة " ان صواريخ المقاومة الفلسطينية استطاعت ان تضرب في العمق الإسرائيلي وأنها تذهب أبعد من سديروت". وأضاف أبو عبير " أن هزيمة العدو في شمال القطاع أدت إلى فرحة كبيرة لأنباء شعبنا الذي قاوم في ظل الصمت العربي امام كل ما ارتكب من مجازر".

وأكد أبو عبير" أن الجيش الإسرائيلي تكبد الكثير من الخسائر و أن أعددا الجنود القتلة في معركة جباليا أكثر بكثير مما تردد في الإعلام الإسرائيلي "। وأوضحت الأذرع العسكرية ان هناك العديد من الجنود المرتزقة والعملاء الذي قتلوا دون أن تذكر أسمائهم بسبب عدم وجود من يطالب بهم ".

* عبدالله الاردني : يقول الرسول عليه الصلاة والسلام: لا يغلب اثنا عشر الفا من قلة। وهذا وعد من الله انشاء الله. فلنصر قريب انشاءالله.

* غزاوي :
يا رب مكن للمجاهدين والمقاومة وربنا معكم يا ابطال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق