الأربعاء، 7 يوليو 2010

بالصور - سقوط احد ابطال القسام ببراثن العدو

التاريخ : 30/6/2010 الوقت : 12:24



خاص / فلسطين بيتنا / كان من المفترض ان يسافر لإمارة دبي لتنفيذ مهمة موكلة إليه وبعدها يتوجه لسوريا ومن ثم العودة الى القطاع , ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن , بدلا من التوجه لدبي اتجه لأوكرانيا دون إبداء الاسباب , واثناء وجود البطل القسامي نائب قائد كتائب القسام في اللواء الغربي المدعو / يوسف فايز ابو حسين ( نصار ) بأوكرانيا حدثت مشكلة كبيرة بينه وبين احد رفاقه هناك يدعى ( م.د ) من سكان مدينة غزة على اثر اطلاق نار على احد اقاربه بغزة من قبل القسام مما أدى لاستدعاء الشرطة الاوكرانية للتدخل لحل الاشكالية التي تتطورت الى التهديد بالقتل .

وبمجرد ان جاءت الشرطة الاوكرانية للمكان هرب المدعو / نصار وسلم نفسه للسفارة الاسرائيلية هناك وبعد متابعته بدقة تبين بأنه على علاقة جنسية مع أوكرانيا تعمل بالسفارة الاسرائيلية !!

هذا وقد تم ألتقاط بعض الصور للمدعو / نصار وهو برفقة عشيقته الاوكرانية بأوضاع مخلة بالاداب وسنترككم مع ما هو مسموح نشره من صور لا تسيئ للقارئ ..

وأفادت مصادرنا الخاصة ان المدعو / يوسف نصار يعمل مع الموساد الاسرائيلي ومعه شبكة من العملاء ممن يعملون بكتائب القسام وهم ( محمود شتيوي – شفيق ابو لباد – محمود كحيل – شريف صيام ) وقد قام بتهديهم بفضحهم جميعا اذا تعرض للمساءلة , حيث انه يمتلك تسجيلات فيديو وهم يمارسون الجنس .

وللاسف تم التعتيم على الفضيحة والعملاء لهذه اللحظة , ونوعدكم بالمزيد من المعلومات الدقيقة والصادقة لفضح جميع الخونة والمرتزقة .


وقد كافئته (حماس) على ما صنع واعطوه رتبة ملازم اول بعد ترحيله من اوكرانيا الى تل ابييب ومن ثم دخل غزة من معبر ايريز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق